رياضة

بالصور: نادي أبناء أنيبال يُحيي حفلته السنوية في ليلة عيد السيدة بحضور رسمي وأنيبالي كبير

أحيا نادي أبناء أنيبال حفلته السنوية ليلة عيد السيدة في مجمع التلال السياحي وحضرها أكثر من 400 من الأنيباليين ومن اصدقاء النادي ومن الحضور الرسمي

– النائب جورج عقيص

– النائب سليم عون عضو مجلس الأمناء

– رئيس بلدية زحلة – معلقة – تعنايل المهندس أسعد زغيب عضو مجلس الأمناء

– رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريم الياس سكاف

– النائب السابق جوزف صعب المعلوف

– رئيس مجلس الأمناء جورج نصر وأعضاء المجلس الكرام

– السفراء : جورج سيام وانطوان شديد عضو مجلس الأمناء

– رؤساء واعضاء جمعيات تجار زحلة والبربارة

– الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والاعلامية والتربوية

 

بعد افتتاح السهرة بالنشيد الوطني اللبناني والنشيد الانيبالي ألقى أمين سر الامناء الاستاذ جوزف النجار كلمة بليغة تضمنت نفحة شاعرية .

 

 

 

بعدها رحبّ رئيس النادي يوسف زرزور بالحضور المميز شاكراً للجميع دعمهم لهذا النادي وما هذا الحضور النوعي والكثيف سوى الدليل الساطع على مدى محبتكم وتشجيعكم.

 

ثم إستعرض أوضاع النادي منذ تأسيسه مشدداًعلى أن الروحية التي إنطلق منها مؤسسو النادي، الى جانب المحبة والتضحية، كانت تنشئة الأجيال الصاعدة على القيم الأخلاقية والوطنية والرياضية السليمة وقد حرص كل الذين تعاقبوا على الإدارة وتولي المسؤولية على مر تاريخ النادي وحتى يومنا هذا على الإلتزام بهذه الروحية التي أفضت اليوم الى النجاح الباهر لأكاديمية نادي أبناء أنيبال التي فاق عدد لاعبيها ال550 لاعباً حيث أن الإدارة تسعى جاهدةً لتأمين ملعب آخر لإستيعاب عدد أكبر من الشباب الذين يطمحون لممارسة لعبة كرة السلة في نادي أبناء أنيبال النادي الذي يمثل المدينة التي تعشق البطولات ولأجل إبعاد أولادنا عن الآفات المضرة وعن الإدمان على التواصل الاجتماعي.

 

وقد استمتع الحاضرون بالسهرة الممتعة التي تميزت بأجوائها الأنيبالية الحميمة على أنغام موسيقى جوقة وتر وأطايب مطعم بيت الست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!