رياضة

ما حقيقة استبعاد كلاي أنتوني إيرلي من الحكمة وانضمامه إلى نادي الكويت الكويتي؟

خاص freedom news

واجه نادي الحكمة اللبناني نادي الوحدة الإماراتي يوم أمس الأحد ضمن بطولة الوحدة الدولية في كرة السلة التي تقام في ابو ظبي.

قبل المباراة، قام مدرب الحكمة إلياس زورس بتسليم تشكيلة الفريق، مستبعدًا منها اللاعب كلاي أنتوني إيرلي. وعند الاستفسار عن السبب، أُفيد بأن حذاء اللاعب قد تمزق قبل دخوله إلى المباراة، وهي رواية أثارت الكثير من التساؤلات حول صحتها، إذ اعتبرها البعض غير منطقية وبعيدة عن العقل.

 

بدأت الشائعات والتكهنات بالانتشار حول السبب الحقيقي لغياب اللاعب. وفي ساعة متأخرة من الليل، نشر الإعلامي نمر جبر ، المختص بأخبار كرة السلة في جريدة النهار، عبر حسابه على فيسبوك خبراً خاصاً يؤكد أن اللاعب كلاي أنتوني إيرلي أصبح خارج تشكيلة فريق الحكمة بيروت لكرة السلة، وينضم رسمياً إلى فريق نادي الكويت الكويتي لكرة السلة. لكن بعد أقل من ساعة، قام بحذف الخبر.

 

وبعد متابعة موقع “Freedom News” للموضوع مع مصادر خاصة، تبيّن أن مدرب الفريق إلياس زورس قرر معاقبة اللاعب كلاي أنتوني إيرلي بعدم إشراكه في مواجهة الوحدة، وتوجيه إنذار أخير له بسبب عدم التزامه، على أن يقدم المدرب تقريراً مفصلاً عن الحادثة بعد عودة الفريق إلى بيروت.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!