أخبار محلية

دير كفيفان يستقبل تمثال العذراء مريم العذراء القادم من إيطاليا في أجواء إيمانية تمهيدًا لتدشينه

وصل مساء أمس تمثال العذراء مريم، القادم من إيطاليا، إلى دير كفيفان، حيث كان في استقباله رئيس الدير الأب اسطفان فرح وحشد من أبناء الدير.

وتم تثبيت التمثال على قاعدة خاصة جرى تجهيزها في المزار الجديد ضمن الباحة الخارجية للدير، على أن يتم تدشينه عند الساعة السادسة من مساء السبت المقبل خلال قداس احتفالي يترأسه راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله.

ويُتوقع أن يتخلل الاحتفال مسيرة بذخائر الطوباوي اسطفان نعمه، إحياءً لذكرى إعلانه طوباوياً، في أجواء دينية وروحية خاصة تشهدها المناسبة.

لمتابعة آخر الأخبار

انضم الى freedom news عبر الواتساب على الرابط التالي👇

https://chat.whatsapp.com/I0yPy0kl623971LhulIAP3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى