أخبار محلية

علاء الشمالي : ليتدخل المفتي دريان لرأب الصدع بين مولوي وعثمان

علاء الشمالي : ليتدخل المفتي دريان لرأب الصدع بين مولوي وعثمان

 

 

كتب الناشط السياسي علاء الشمالي، “يعز علينا ان تصل الامور الى هذا المستوى من الاسفاف والتراشق، بين وزير الداخلية ومدير عام الامن الداخلي في وطن مرهون للمحاصصات، في وطن محكوم حالياً لأمر الوالي الذي نصب نفسه رئيسا للجمهورية، ورئيسا للحكومة ورئيسا لمجلس النواب، بعدما انتهج نهج التعطيل ونسف كل المؤسسات الدستورية.

 

ولبنان اليوم بأحوج لأن تبقى المؤسسة الامنية واقفة بوجه الانهيارات وفي ظل هذه الظروف العاتية، خاصة ان هناك سياسة متخذة لضرب المؤسسات الاساسية لاعلان تحلل الدولة اللبنانية، واثبت مدير عام الامن الداخلي اللواء عماد عثمان خلال المرحلة المنصرمة انه جدير بحماية هذه المؤسسة من الانزلاقات بكفاءته وحكمته وقدرته على امساك العصا من الوسط… وعلى وزير الداخلية ان يعيد النظر بقراره السماح بملاحقة اللواء عثمان، لان هذا القرار يجعل المديرية من دون رٱس ما يٱخذنا من جديد لان يحل الوكيل بدلا عن الاصيل كما باقي المؤسسات.

 

لذلك نطالب رأس الهرم “السني” سماحة مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان لأن يرأب الصدع الحاصل بين الوزير مولوي واللواء عثمان بحكمته ومسؤوليته العالية ويعمل على حلحلة الاشكاليةوكما عهدناه.. لان يكفي المواطن تعطيلا في مصالحه وشؤونه. حمى الله لبناننا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى